جديد اليوتيوب جديد اليوتيوب
بـرامج الكمبيـوتـر

آخر الأخبار

بـرامج الكمبيـوتـر
بـرامج الكمبيـوتـر
جاري التحميل ...

Pixel 3A vs. Pixel 3, Moto G7, OnePlus 6T


Pixel 3A vs. Pixel 3, Moto G7, OnePlus 6T

Pixel 3A vs. Pixel 3, Moto G7, OnePlus 6T مقارنة

Pixel 3A و 3A XL الجديدان ليسا بالضرورة تحديثات لـ Pixel 3 الحالي . بدلاً من ذلك ، تعد الهواتف الجديدة امتدادًا لجذب Google لجذب جمهور أوسع بهواتف أكثر بأسعار معقولة. بالمقارنة مع Pixel 3 و 3 XL ، تكلف 3A و 3A XL المئات أقل. يبدأ سعر 3A من 399 دولارًا في الولايات المتحدة ، وهو ما يزيد بمقدار 100 دولار عن هاتف الميزانية المفضل لدينا موتورولا موتو جي 7 . يبدأ تشغيل 3A XL من 479 دولارًا ، أي أقل بـ 70 دولارًا من OnePlus 6T المدهش .

لا يزال لدى Pixel 3 واحدة من أفضل الكاميرات عندما يتعلق الأمر بالصور ، والشيء الرائع هو أن تحصل Pixel 3A و 3A XL على نفس الكاميرا. وقدمت تضحيات للحصول على الهواتف الجديدة لتصل إلى سعر منخفض ، ولكن ليس الكثير. الهيئات ليست أنيقة كما. لا توجد مقاومة للماء أو الشحن اللاسلكي ، على الرغم من وجود مقبس سماعة رأس. 

يحتوي Pixel 3A على شاشة أكبر قليلاً داخل جسم أكبر قليلاً من Pixel 3 - نحن نتحدث عن ملليمتر. يحتوي 3A على شاشة OLED بحجم 5.6 بوصة بينما يحتوي 3A XL أكبر على شاشة OLED بحجم 6 بوصات. الخبر السار هو عدم وجود درجة!

Pixel 3A vs. Pixel 3, Moto G7, OnePlus 6T

لا تحصل هواتف Pixel الجديدة على معالج Snapdragon 845 Pixel 3 ، والذي يوجد أيضًا في OnePlus 6T. بدلاً من ذلك ، لديهم معالج Snapdragon 670 ، والذي يوفر أداء أفضل من Snapdragon 632 الموجود في Moto G7. ومع ذلك ، وجدنا أن Snapdragon 845 الأقدم أقوى في اختباراتنا القياسية .

يقع Pixel 3A و 3A XL في فجوة بين الهواتف الاقتصادية مثل Moto G7 والهواتف متوسطة المدى الراقية مثل OnePlus 6T. لوضع كل هذا في منظوره الصحيح ، راجع الرسم البياني أدناه ، الذي يقارن Pixel 3A و 3A XL و 3 و OnePlus 6T و Moto G7.

tags

Google I / O 2019  Phones  Google Lenovo  Motorola  OnePlus



عن الكاتب

Emirates Schools مدرستي الاماراتية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

جديد اليوتيوب