جديد اليوتيوب جديد اليوتيوب
بـرامج الكمبيـوتـر

آخر الأخبار

بـرامج الكمبيـوتـر
بـرامج الكمبيـوتـر
جاري التحميل ...

2020 mercedes-benz GLE450 REVIEW



2020 mercedes-benz GLE450

 2020 مرسيدس بنز GLE450

منذ اللحظة التي دخلت فيها وضبطت مقعد قائد السيارة في عربة مرسيدس-بنز GLE450 لعام 2020 ، أعلم أن تلك العربة الرياضية متنوعة الاستخدامات هي شيء فريد. تطالبني الشاشة المركزية الهائلة بإدخال طولي ، وبعد هذا ، يتحرك المقعد وعجلة القيادة والدواسات بمفردها ، الأمر الذي يضعني في وضع القٌعود المثالي. ذلك هو أحد الانطباع الأول.

GLE-Class - المعروفة أسبقًا باسم M-Class - هي العربة التي يمكن القول إنها بدأت جنون مركبات الدفع الرباعي الفاخرة ، منذ أكثر من  20 عامًا. يعد ذلك الطراز من الجيل الرابع بأن يكون قفزة عظيمة للأمام من حيث التقنية بنفس الدرجة وديناميكيات القيادة ، الأمر الذي يجعله أكثر تأهبًا لمجابهة منتج زراعي متنامي من مركبات الدفع الرباعي الفاخرة .

شاحن توربيني ومكهرب


يبدأ طراز 2020 GLE-Class بمركبة GLE350 ، المزودة بمحرك I4 بسعة 2.0 لتر وشاحن توربيني. لكنني أزعج GLE450 ، الذي يستعمل محرك I6 سعة 3.0 ليتر ، وهو يعمل بشدة 362 حصانًا وعزم الدوران 369 رطلًا. بصرف النظر عن فرصة امتلاك GLE350 عن طريق اختيار نسق الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي ، لكن GLE450 يجيء لاغير مع نسق Mercedes الفاخر 4Matic AWD ، إضافة إلى ذلك ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات.

تتضمن محطة الطاقة تلك على غلافها: معاونة مرسيدس EQ Boost الكهربائية. إنه نسق هجين خفيف ، يشبه إلى حاجز ما تكنولوجيا eTorque في Jeep Wrangler و Ram 1500 الحديثة ، مع مولد كهربائي بجهد 48 فولت يستطيع إضافة 21 حصانا لرشقات نارية قصيرة.

يوفر الإطار 48 فولت أيضًا عصيرًا لنظام السيطرة على الجسد E-Active من GLE450 ، والذي هو عبارة عن خليط من التعليق الهوائي والمخمدات الهيدروليكية التي تستطيع السيطرة على كل عجلة على نحو منفصل. يجيء الشأن حقًا نحو تشغيل وضع القيادة على المنعطف - عوضاً عن الميل إلى الأيمن خلال أخذ كاسحة اليد اليسرى ، تميل العربة فعليًا إلى المنحنى. وذلك يجعل من المنعطفات المسطحة تقريبًا ، وهو أمر غريب بعض الشيء في الطليعة ، ولكن من السهل التعود عليه.

إذا كنت قد اصطحبت سيارتك GLE450 الفاخرة إلى الأوساخ ، فإن نسق EABC يقدم بعض الحيل السريعة. على طريق المثال ، يمكن للسيارة أن ترتد بنفسها لأعلى ولأسفل لاستخراج ذاتها إذا وجدت نفسك غارقة في الرمال الناعمة. تَستطيع أيضًا إخضاع صعود أي عجلة فردية في مسعى لإيجاد الاستقرار. أو ، مثلما تعلمون ، تَستطيع لاغير أن تجعلها ترقص .

تقنية EABC رائعة بالتأكيد ، لكن كن على دراية بها ، إنها إضافة مكلفة. في هذا GLE450 ، فإنه يضيف 8100 دولار إلى بيت القصيد.

في أوضاع الرياضة والرياضة + ، يستحوذ خنق GLE450 على الانتباه وينزل ناقل الحركة ذي التسع سرعات أسفل الكبح حتى أصبح لدي الكثير من القوة المنعكسة. يتم ضبط ناقل الحركة بشكل جيد جدًا حتى لا أزعج مبدلات تغيير السرعة.

بطبيعة الوضع ، إذا كنت تريد تقصي الحد الأقصى من الاستثمار في استهلاك المحروقات ، فمن الأمثل أن تبقى خارج أحوال الرياضة ، وهنا ستجد سفرية فخمة مع توجيه خفيف ودقيق. تقدر وكالة حراسة البيئة تصنيفات الاستثمار في استهلاك المحروقات بواقع 19 ميلًا لكل جالون ، والطريق السريع 24 ميلا في الغالون ، و 21 ميلا في الغالون مجتمعة في GLE450 ، وذلك ليس سيئًا بشكل كبير ، رغم أنني شاهدت أرقامًا أدنى من هذا أثناء أسبوعي من الامتحان.

أحدث تكنولوجيا مساعدة السائق

يتضمن GLE450 على لائحة كبيرة جدا من معدات القيادة ، الأمر الذي يجعل رحلتي بشأن سان فرانسيسكو نسيمًا. إن التحكم التكيفي في التطواف ليس بالأمر الحديث ، مثلما أنه ليس مهنة التعطل والتشغيل ، إلا أن بنز ستوفر لك أفضل تأدية. باستعمال نسق تحديد المواقع الدولي (GPS) ، يمكن لنظام GLE450 قراءة الطريق إلى الواجهة والتباطؤ أتوماتيكًا للاستحواز على منحنيات ، وساحات ثروة العرض وما إلى هذا.


عندما تفتح حركة المرور ، تقدم GLE وظيفة مساعدة تحديد السرعة النشطة. يمكنني ضبط التحكم في السرعة على 65 ميلًا في الساعة ، ولكن عندما ينخفض ​​الحد إلى 55 ميلًا في الساعة ، فإن السيارة تبطئ تلقائيًا.

يتميز نظام الملاحة بالواقع المعزز مع العناوين والاتجاهات الموضوعة مباشرة على شاشة الكاميرا الأمامية.


2020 mercedes-benz GLE450


تحصل خدمة Active Steer Assist على تحديث لعام 2020 GLE ، وتقدم الآن مساعدة توجيه كاملة على منحنيات أكثر إحكاما. ستقوم مرسيدس بتغيير المسارات لك ، وذلك باستخدام ميزات المراقبة العمياء والحفاظ على الممرات. كل ما عليك فعله هو تشغيل إشارة الدوران. ما مدى سهولة ذلك؟


التحكم الصوتي والملاحة الواقع المعزز

يبقى المزيد من التقنية في الداخل ، من خلال نسق البيانات والترفيه MBUX الحديث من مرسيدس . أضخم تنقيح هنا هي إضافة التحكم الصوتي المتقدم - قل "Hey، Mercedes" واستخدم الخطاب الطبيعي للسيطرة على وظائف المناخ والوسائط والملاحة وغير هذا. كل ما يلزم أن أقوله هو "مرسيدس ، قم بتشغيل مقاعد التدليك" ، وقبل أن أعرف هذا ، أتلقى تدليكًا بنقطة ضغط متدهورة تتعجب في حين أتحرك في حركة مرور مساحة الخليج.

حقق محرّر Roadshow الآخرين نجاحًا متوسطًا إلى كبيرًا في نظام MBUX ، وسأعترف بأنه حقق نجاحًا كبيرًا أو فاته أيضًا. لا توجد مشكلة في إخبارني بالطقس وإعطائي معلومات عندما أسأل ، "من هو ستيف كاري؟" ولكن عندما أطلب منه التبديل إلى Apple CarPlay ، لا يحدث شيء.


يوفر GLE450 شريك حياةًا من الشاشات مقاس 12.3 بوصة ، مع مجموعة قياس رقمية أمامية ، وشاشة MBUX للإعلام والترفيه على الأيمن. تَستطيع السيطرة على MBUX من خلال اللمس ، وهو نوع حديث من التقنية لمرسيدس بنز ، أو تَستطيع استعمال لوحة اللمس المركزية أو لوحات الإبهام الأصغر على عجلة القيادة. أجد أنني أحب استعمال لوحة اللمس المركزية أكثر من  غيره ، فقط لأجل أنني لم أضطر بأي حال من الأحوالً إلى إخراج عيني عن الطريق ، على ضد إيجاد مقر على الشاشة للمسه.

بصرف النظر عن أنني من المعتاد أن أؤيد استعمال النسخ المتطابق للهواتف الفطنة في وظائف التنقل ، لكن نسق GLE450 متواصل بشكل فعلي. توفر كاميرا السيلفي الأمامية المقدمة تراكبًا من الواقع المدعم لتوضيح لي أين يلزم أن أتحرك على وجه التحديد ، وعناوين المباني القريبة تبدو على الشاشة حتى لا يفوتني وجهتي أبدًا. تلك خطوة عظيمة للأمام لتكنولوجيا الملاحة.

إذا كنت لا تزال تفضل الاعتماد على إمكانات تليفونك ، فإن كلاً من Android Auto و Apple CarPlay قياسيان ، مثل نقطة اتصال Wi-Fi وشحن لاسلكي. تجدر الدلالة أيضًا إلى أنه بصرف النظر عن وجود مجموعة من منافذ شحن USB ، سوى أنها جميعها من تصميم Type-C الحديث. لديك محول نافع.

مريحة وواسعة

2020 mercedes-benz GLE450  REVIEW

تمتاز المقصورة بأعلى معدلاتها ، مع جلود رائعة وبعض من بدائل الخشب والمعادن المتغايرة. الميزات الفاخرة متاحة بشكل ملحوظ ، بصرف النظر عن أن الكثير منها عبارة عن إضافات اختيارية. مفضلتي الشخصية هي برنامج حركية المقاعد ، والذي إن لم يكن لديك مقاعد للتدليك مفعلة ، فيمكنه فعل تحديثات بسيطة على وضع القيادة المخصص بي حتى لا أشعر بالتوتر والتوتر. ادمجيها مع كراسي مدفّأة ومبرّدة ، فضلا على ذلك وحدة تحكم مركزية مدفئة ولوحة باب مسخّنة ، وحاملات أقداح مسخّنة ومبرّدة ، وأنا في حضن الدفء والرفاهية.

تم تصميم مساعد التصميم الداخلي الجديد من مرسيدس في تقنية MBUX ، والتي يمكنها التعرف على حركات اليد والذراع لتشغيل أضواء الخريطة أو إظهار المفضلات المبرمجة مسبقًا في شاشة الترفيه المعلوماتي.


يمكنك تحديد فئة GLE مع وجود صف ثالث من المقاعد ، ولكن اختبار بلدي لديه تكوين خمسة ركاب. تبلغ مساحة الرأس والساق حوالي الصف الدراسي - لن يواجه الأشخاص الأطول مشكلة في التمدد في المدرسة. مساحة الشحن متوسطة ومتساوية.


باهظة الثمن ، ولكن يستحق كل هذا العناء

تبدأ عربة GLE-Class 2020 بمبلغ 53،700 دولار لجهاز GLE350 ، أو 56200 دولار لجهاز GLE350 4Matic. GLE450 ، في الوقت ذاته ، يبدأ من 61،150 دولارًا ، ومن الممكن أن تتصاعد الموضوعات بشكل سريع من هناك. لديه المختبر الذي تشاهده هنا ما يقرب من 30000 دولار من البدائل ، وبعضها يلزم أن يكون أكثر من  غيرها. سيحصل GLE450 المثالي على المقاعد الساخنة والتدليك ، فضلا على ذلك MBUX المدعم للملاحة الواقعية ، والذي يبقي الثمن أدنى من 70،000 دولار.

لذلك نعم ، إنه مكلف. ولكن بفضل الهجمة المطلقة لمساعدة السائقين وتقنية المعلومات والترفيه ، ناهيك عن ديناميات القيادة الكبيرة والفخامة العليا ، فإنه يستحق كل بنس.

عن الكاتب

Emirates Schools مدرستي الاماراتية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

جديد اليوتيوب