جديد اليوتيوب جديد اليوتيوب
بـرامج الكمبيـوتـر

آخر الأخبار

بـرامج الكمبيـوتـر
بـرامج الكمبيـوتـر
جاري التحميل ...

mercedes-benz S Class 2020 الجديدة كلياً تعلن تواجدها في سوق الامارات

mercedes-benz S Class  2020 الجديدة كلياً تعلن تواجدها في سوق الامارات

mercedes-benz S Class  2020 الجديدة كلياً تعلن تواجدها في سوق الامارات



أخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سابقاً أن الحديث تماماً من عربة السيدان الفاخرة عظيمة المقدار مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class 2020 تجري في الوقت الراهن امتحانات وتجارب شديدة من قبل الصانع الألماني مرسيدس بنز .

واليوم حصل فريقنا على تفاصيل رسمية تكشف عن مستوى أنظمة القيادة الذاتية التي سيتم توفيرها في سيارة Mercedes S Class 2020 الجديدة كلياً القادمة .

استناداً لمعلومات حكومية أدلى بها السيد Ola Källenius ، المدير التنفيذي الآتي لـ مؤسسة دايملر الألمانية المالكة لعلامة مرسيدس بنز كبديل عن Dieter Zetsche الرئيس القائم ، قال بها إلى موقع Autmoative News ، سيزود الجيل الآتي من طراز مرسيدس اس كلاس بـ أنظمة قيادة ذاتية من المستوى الثالث – Level 3 .

اقرا ايضا:

سيارة Hybrid من عند Ferrari 2020


سيارة Hybrid من عند Ferrari 2020



وذلك الإشعار المعترف به رسميا يؤكد أن مرسيدس تحاول لن تقوم بادخار ذلك المستوى من القيادة الذاتية في طراز S Class قبل عام أحد توفرها في مركبات غريمتها البافرية بي ام دبليو اليت ستوفرها في الطليعة على وجه التحديد بالنسخة الإنتاجية من الطراز الـ SUV الاختبارية BMW Vision iNext الذي يعتمد بالكامل على طاقة الكهرباء ، ولكن المؤسسة الألمانية الثالثة اودي كانت سّباقه في إدخار المستوى الثالث من القيادة الذاتية في Audi A8 2019 العربة المسابقة لكلاً من اس كلاس و الفئة السابعة والتي في مرة سابقة وجربتنا التقنية الكبيرة المتاحة بها نحو اختبارنا لها للمرة الأولى بمرافقة زميلنا مصعب شعشاعة .


mercedes-benz S Class  2020 الجديدة كلياً تعلن تواجدها في سوق الامارات




ولمزيد من التفسير تعتبر أنظمة القيادة الذاتية المتاحة في مركبات إنتاجية مثل تسلا و كاديلاك من المستوى الثاني – Level 2 ، الأمر الذي يقصد أن عربة Mercedes S Class 2020 تمثل نقلة نوعية للمستقبل فيما يتعلق لـ عربة إصدار تجاري مخصصة لأجل البيع في المتاجر الدولية ، فالمستوى الثالث من القيادة الذاتية يحتوي تحكماً كاملاً في أنظمة توجيه العربة عبر كومبيوتر داخلي من دون الاحتياج لتدخل قائد السيارة حتى من جهة الرصد !!! ولكن ذلك المستوى لا يتستغني عن وجود قائد سيارة بشري يجلس وراء المقود لأجل أن يتدخل في حالات الطوارئ النادرة لا قدر الله .

وجدير بالذكر أن المستوى الرابع – Level 4 و المستوى الخامس – Level 5 من أنظمة القيادة الذاتية الذاتية في المركبات لا يتطلب إلى وجود قائد سيارة بشري في السيارات ولا يفتقر إلى توفر مقود في العربة ولكنه متاح في الوقت الراهن على مركبات اختبارية ولم يتم السماح بتوفيره تجارياً من قبل الحكومات العالمية المتخوفة جدا من خطر تلك التقنية المتطورة بشكل كبير التي تجعل من المركبات تمشي بالكامل بالاعتماد على قرارت صادرة منها وتحجب تدخل الإنس بحركتها في شتى الأحوال .


mercedes          اس كلاس         سيارات 2020        مرسيدس       mercedes-benz     


عن الكاتب

Emirates Schools مدرستي الاماراتية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

جديد اليوتيوب