جديد اليوتيوب جديد اليوتيوب
بـرامج الكمبيـوتـر

آخر الأخبار

بـرامج الكمبيـوتـر
بـرامج الكمبيـوتـر
جاري التحميل ...

OnePlus 7 Pro

OnePlus 7 Pro

الهواتف الرائدة OnePlus 7 Pro




OnePlus بتعبئة أجدد هواتفها الرائدة ، OnePlus 7 Pro ، إلى حاجز عظيم مع كل ميزات التليفون العصرية التي رأيناها في العام الزمن الفائت أو صوب هذا. وهناك داع وجيه لهذا. تعمل التليفونات في الوقت الحاضر على نحو متتابع على مبالغة عدد الكاميرات المنبثقة ، وأجهزة استشعار بصمة الإصبع المعروضة والكاميرات الخلفية المتنوعة. ماعدا ، على طريق المثال ، شاشة قابلة للطي ، يتضمن OnePlus 7 Pro على ما يكفي من الميزات du jour لحماية وحفظ جماهيرها.



إلا أن لأجل أن تبقى OnePlus ذات صلة في تلك التصنيع التنافسية ، تتطلب إلى جلب المستعملين خارج قاعدتها التابعة. في الولايات المتحدة الامريكية ، يعمل التليفون على استمرار شراكة Verizon و OnePlus مع T-Mobile ، والتي بدأت العام الزمن الفائت لاغير. إلا أن سعر بداية تشغيل التليفون هو 669 دولارًا و 649 جنيهًا إسترلينيًا (6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 128 جيجابايت). (يبقى أيضًا متغير 8 جيجابايت / 256 جيجابايت يكلف 699 دولارًا وسيكون المتاح من T-Mobile.)






منذ عام 2014 ، عندما أطلقت المؤسسة أول OnePlus One ، اكتسبت OnePlus سمعة في صنع التليفونات ذات الخصائص المميزة بقيمة ملائم للمحفظة. في حين يصعب على OnePlus كل عام إبقاء الأثمان هابطة (مضاهاة بالماركات الأخرى ، فإن OnePlus تملك إحدى أعلى الارتفاعات في التكلفة من نموذج إلى آخر) ، ما زال OnePlus 7 Pro ذا مقدار عظيمة بصرف النظر عن أنه أغلى تليفون للشركة .


مع OnePlus 7 Pro ، تقدم الشركة لعملائها هاتفًا متطورًا بسعر معقول لا يزال أقل تكلفة من iPhone XR و Galaxy S10E - أرخص الخيارات "الرائدة" من Apple و Samsung.

(أوه ، وفي حال كنت تتساءل ، يبقى OnePlus 7. يتم إطلاقه في شهر يونيو ويصل OnePlus أنه سوف يكون مماثلًا تمامًا لـ OnePlus 6T. سيكلفك 499 جنيهًا إسترلينيًا وسيبيع لاغير في متاجر محددة - الولايات المتحدة الامريكية ليست واحدة منها ، فهناك إنتاج OnePlus 7 Pro غير مشابه أيضًا ، إنتاج 5G تَستطيع الحصول عليه لاغير في المملكة المتحدة. لا تبقى أي بيانات عن الأثمان أو نطاق توفره حتى هذه اللحظة.)


(أوه ، وفي حال كنت تتساءل ، يبقى OnePlus 7. يتم إطلاقه في شهر يونيو ويصل OnePlus أنه سوف يكون مماثلًا تمامًا لـ OnePlus 6T. سيكلفك 499 جنيهًا إسترلينيًا وسيبيع لاغير في متاجر محددة - الولايات المتحدة الامريكية ليست واحدة منها ، فهناك إنتاج OnePlus 7 Pro غير مشابه أيضًا ، إنتاج 5G تَستطيع الحصول عليه لاغير في المملكة المتحدة. لا تبقى أي بيانات عن الأثمان أو نطاق توفره حتى هذه اللحظة.)

ملاحظة المحررين: تخضع التصنيفات المذكورة أعلاه للتغيير حيث نواصل اختبار OnePlus 7 Pro مقابل الهواتف الأخرى في فئة الأسعار. واصل المشاهدة. 




عرض ونزلس 7 برو 90 هرتز ، عرض لا تشوبه شائبة
بينما أن أكثرية التليفونات تملك معدل تجديد قدره 60 محيطًا في الثانية (يتم وضعه بأسلوب أخرى ، في ثانية واحدة يتم تجديد الشاشة 60 مرة) ، فإن جهاز OnePlus 7 Pro يتضمن على شاشة عرض 90 هرتز مع دقة وضوح 1440 بكسل. بواسطة تجديد 90 محيطًا في الثانية ، فإن أشياء مثل التمرير عبر صفحات الويب والتطبيقات تظهر مبسطة بشكل كبير.
مقارنة بأجهزة OnePlus 6T السابقة ، تشعر ألعاب مثل PUBG بمزيد من السوائل والحريري. الفرق ليس بالضرورة نهاراً وليلاً ، لكن إذا كنت لاعباً ، فستقدر بالتأكيد هذه النعومة الإضافية.

تذكر حقيقة أن OnePlus 7 Pro ليس الجهاز المحمول الأوحد المزود بشاشة Hz محسنة. هناك عدد يسير من تليفونات الألعاب ، مثل Razer Phone 2 ، تتضمن على شاشة عرض بتذبذب 120 هرتز ، وهي تعرض على المستعملين مزايا هذه الألعاب الإضافية. بصرف النظر عن أنني لست لاعباً ، سوى أنني مما لا شك فيه أجد أن تلك الأفضلية فانتة ، وعندما عدت مرة ثانية إلى عرض OnePlus 6T ، شعرت الشاشة "بالسحابة" بصرف النظر عن أنني أعرف أنه لم يكن هناك أي غير صحيح في هذا.

عموما ، يبدو الهاتف رائعا. نظرًا لأن الكاميرا المواجهة للأمام تقع على الحافة العلوية (المزيد حول ذلك لاحقًا) وينتقل الجانبان الأيمن والأيسر من الشاشة إلى الحواف (بعض هواتف Samsung Galaxy الحديثة) ، فإن تجربة المشاهدة تبدو أكثر غامرة بطريقة ما. تكون الشاشة حادة للغاية بفضل الكاميرا المنبثقة ، فهي شاشة بالكامل ؛ ليس هناك علامة تبويب انقطاع أو درجة دمعة أو نقطة "ثقب لكمة".

من المحتمل كانت شكواي الأضخم هي أن التليفون يشعر بثقل وكبير. كان OnePlus 6T من العسير بشكل فعلي المناورة بيد واحدة ، وأصبح OnePlus 7 Pro أطول وأثقل هذه اللحظة بحجم 0.77 أوقية. لا يظهر ذلك عديدًا ، لكنني أشعر مما لا شك فيه بثقله عندما أحمله ، خاصةً عندما ألتقط صورة بيد واحدة أو أحاول وضعها في جيوب جان.

الوجبات الجاهزة التصميم الأخرى:

يتضمن OnePlus 7 Pro على قارئ لبصمات الأصابع داخل الشاشة ، الأمر الذي يقصد أنه تَستطيع مسح بصمة الإصبع على مقدمة الشاشة لإلغاء قفل الشاشة. يعمل على نحو أسرع من الماسح الضوئي OnePlus 6T ، ولكن إذا كنت لا تحب استعمال بصمتك ، فلا يزال بإمكانك استعمال وجهك أو نموزج PIN لإلغاء قفل التليفون.
سماعات ستريو ون بلس 7 برو رائعة. عندما لعبت أغنية بيونسي "الرجوع للوطن" كانت جلية وغنية ، مع العديد من العمق والنطاق.
الكاميرا المنبثقة OnePlus 7 Pro وإعداد العدسة الثلاثية
7 ون بلس-المؤيدة لل6عرض معرض كامل
كاميرا التليفون المنبثقة selfie.

أنجيلا لانج / سي نت
في الخلفية ، يتضمن OnePlus 7 Pro على كاميرا فائقة الزاوية ، وكاميرا قياسية وكاميرا تليفوتوغرافي. الصور جلية ومشرقة وحيوية وأنا معجب بتقرير HDR المخصص بالكاميرا. في طلقة واحدة خاصة بغرفة مظلمة ونافذة عظيمة مشرقة ، أضاء OnePlus 7 Pro المقدمة على نحو أفضل من Pixel 3 - الملك القائم الخفيف الإنارة - رغم أن الأخير احتفظ بمزيد من التفاصيل عن الخارج. ومع هذا ، كانت هناك أوقات أن OnePlus 7 Pro التقط صوراً هابطة الإنارة أفضل من Pixel 3's Night Sight ، وهو أمر محرض للإعجاب بشكل كبير.

يقصد تقريب التليفون المقرب 3X في التليفون مع تقريب رقمي 10x أن التليفون يستطيع تكبير الكائنات البعيدة مع حماية وحفظ الوضوح والاستقرار. باستعمال الكاميرا ذات الزاوية العريضة ، تَستطيع وضع محتوى أكثر أسلوب في جميع محيط ، بصرف النظر عن أن اللقطات التي تم التقاطها على الكاميرا ذات الزاوية العريضة تظهر أغلى بجوار الحواف. مثلما أخذ OnePlus 7 Pro لقطات رائعة. بصرف النظر عن أن عمق الميدان كان أقصر من Pixel 3 و Galaxy S10E و iPhone XR ، فإن الوقوع بين المقدمة والخلفية كان لينًا في حين بدا موضوعي شديدًا.



شيء واحد حديث عن التليفون هو كاميرا السيلفي الأمامية. إنه مضمن داخل التليفون وينبثق من الأعلى. تعمل الآلية بسلاسة وسرعة ، ويظهر أن بنيتها الكلية متينة جدا. (لا تسعى لاغير وقف تشغيله أو أي شيء آخر). إذا قمت بإسقاط التليفون من خلال الخطأ ، فستعود الكاميرا للداخل بشكل سريع. تلتقط كاميرا الصور الشخصية صورًا صلبة أيضًا ، حيث تظهر الوجوه جلية مع نفوذ تمويه ثابت ، ويمكنك أيضًا إخضاع الهيئة الخارجية في المنشور.

عن الكاتب

Emirates Schools مدرستي الاماراتية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

جديد اليوتيوب