جديد اليوتيوب جديد اليوتيوب
بـرامج الكمبيـوتـر

آخر الأخبار

بـرامج الكمبيـوتـر
بـرامج الكمبيـوتـر
جاري التحميل ...

مراجعة السيارات- Bentley Continental GT المكشوفة 2020

سوق السيارات

مراجعة السيارات- Bentley Continental GT المكشوفة 2020


قائمة الجيل الثالث الجديدة بالكامل لعام 2020
استنادا إلى كونتيننتال جي تي كوبيه
محرك W6 سعة 626 حصانًا يعمل بنظام الشحن التوربيني 6.0 لتر
سعة 542 حصانًا بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر
يفتح السقف القابل للتحويل خلال 19 ثانية
تبدأ الأسعار من 218،350 دولار (V8) و 236،100 دولار (W12)



إذا سمح لنا بقيادة سيارة واحدة فقط لبقية حياتنا ، فمن المحتمل أن يكون الخيار الأول لعام 2020 بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة. بالطبع ، هناك عدد لا يحصى من السيارات البارزة في صالات العرض هذه الأيام (ألق نظرة على جوائز Best Buy لعام 2019 لبدء التشغيل) ، ولكن إذا كان الرضا العاطفي ونعيم القيادة غير المخفف في صدارة قائمتنا ، فقد تجاوزنا جميع عمليات الانتقال الفاخرة الأنيقة ، والشاحنات الوعرة ذات الدفع بالعجلات الأربع ، والسيارات الرياضية الغريبة السريعة الشريرة والاستيلاء على مفتاح فوب الكروم إلى بنتلي الجديدة كليا من أعلى المنسدلة.
قد يبدو اختيار سيارة تبلغ قيمتها ربع مليون دولار بمثابة "سيارتنا إلى الأبد" غير مجدي ، ولكن فقط لأولئك الذين لم يقودوا السيارة. لكن لدينا ، وهذه التحفة الفنية والحرفية والتقنية لها كل ما يدور حولها - على افتراض أنك تستطيع تحمل تكلفتها العالية للدخول.

كم تبلغ تكلفة سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة؟

السعر الأساسي لعام 2020 من بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة هو 218،350 دولارًا إذا كنت تريد طراز V8 و 236،100 دولارًا للطراز W12 (لم يتم الإعلان عن رسوم استهلاك الوقود المستهدف والمقصد). ومع ذلك ، فإن معظم المالكين ينفقون مبلغًا أكبر بكثير بفضل برنامج Bentley's Mulliner ، والذي يسمح للمتسوقين المميزين بتحديد قشرة فريدة من نوعها ، وجلود ، وغرز ، وطلاءات لتجربة مميّزة - إذا كان بإمكان المشتري المميز أن يحلم بها ، فبإمكان Bentley .

منصة جديدة خفيفة الوزن مع ألواح جسم منحوتة مبتكرة

يشارك الجيل الثالث من كونتيننتال جي تي المكشوفة الهندسة المعمارية مع بورش باناميرا (إنها منصة فولكس واجن جروب MSB). هذا شيء جيد ، حيث تتمتع بنتلي الجديدة بقاعدة عجلات ممتدة (لركوب أكثر سلاسة) وبنسب أفضل (المحور الأمامي يبلغ 5.3 بوصات للأمام في لوحة القيادة) ، ومع ذلك فقد انخفض وزنه. يعزى الفضل في فقدان الكتلة إلى بناء كثيف من الألومنيوم يتضمن ألواح هيكلية من سبائك خفيفة الوزن مصمّمة بنموذج سوبر مبتكرة - فهي تسمح لل المعدن بأن ينحني في خطوط جسم حادة ومعقدة بصريًا. والهيكل الجديد لا يلفت الأنظار. كما تغش الريح. وفقا لصناعة السيارات ، بنتلي لديه 0.29 معامل السحب ، والتي هي منخفضة بشكل ملحوظ للتحويل.

ما المحرك الذي تملكه سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة؟




تم تزويد بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة بخيار من المحركات. يمكنك الحصول على شاحن توربيني مزدوج بقوة 542 حصانًا سعة 4.02 حصانًا أو محرك توربيني مزدوج سعة 12 لترًا سعة 12 لترًا ، مما يوفر قوة حصرية 626 حصانًا وعزم دوران يبلغ 664 رطلًا. تم تصميم W12 وتطويره وبنائه يدويًا في إنجلترا. يتم تزاوج كلا المحركين في ناقل حركة ثنائي القابض ذي 8 سرعات ، والذي يسمح بمرونة كبيرة مع ذراع نقل السرعات - سلسة الزبد عندما تنطلق بشكل متقلب ، ولكن بسرعة البرق عند القيادة بقوة. لم يتم إصدار أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود بعد ، ولكن المحركات الجديدة أنظف وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود من سابقاتها. نتوقع أن يحوم رقم المدينة في منتصف فترة المراهقة ، مع حصول بنتلي على أدنى مستوى في العشرينات من العمر على الطريق السريع.

ما مدى سرعة سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة؟

بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة سريعة بشكل مذهل للمركبة التي يبلغ وزنها 5،147-5،322 رطل. ينسب الفضل في المحركات القوية ، ناقل الحركة السريع ، الجر لكل العجلات. يقتبس صانع السيارات سباقاً بسرعة 0-60 ميلاً في الساعة في 3.7 ثوانٍ فقط مع W12 و 4.0 ثانية مع V8. السرعة القصوى هي الغزل المستعار 207 ميل في الساعة.

يعزل السقف القابل للتحويل الذي تديره الطاقة عن العالم الخارجي

بضغطة زر واحدة ، يتم فتح أو إغلاق قمة Bentley's Z-fold القابلة للتحويل خلال 19 ثانية فقط ، حيث تسير السيارة بسرعة تصل إلى 30 ميلاً في الساعة. يتم تقديم الجزء العلوي ، الذي يتكون من أربع طبقات مختلفة ويتضمن نافذة زجاجية ساخنة ، في سبع تشطيبات مختلفة (بما في ذلك التويد البريطاني). عندما يتم إغلاقه ، فإنه يعزل الركاب تمامًا عن الطقس والرياح والضوضاء خارج المركبة - تدعي بنتلي أن بنيتها الجديدة الأكثر هدوءًا ديسيبل من السقف الموجود في الطراز السابق. عند الفتح ، ينخفض ​​السقف أسفل غطاء قاسي صلب يحافظ على تصميم بنتلي ويحسن الرؤية الخارجية ويحمي الجزء العلوي الناعم المخفي من التلف.

تعليق هوائي ونظام ركوب ديناميكي 48 فولت

مع خفة الحركة التي تتحدى الفيزياء ، تهاجم بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة 2020 زواياها بكفاءة المركبات الأصغر والأخف وزناً. كميات هائلة من الطاقة من نظامي W12 مزدوج التيربو ونظام دفع خلفي متحيز بالكامل ونظام تعليق يعمل على التخلص من لفافة الجسم ، لكن يمكن تحويل السيارة القابلة للتحويل بمستويات سخيفة من السرعة دون عناء. إنه ، في معظم الأزياء البريطانية ، سريع.
إنه لأمر مدهش كيف يقود بنتلي الجيل الثالث أفضل من سابقاتها. تشترك طرازات Continental Continental المبكرة مع الهندسة المعمارية لفولكس واجن فايتون ، والتي قدمت ميزات مناولة متحفظة (اقرأ ذلك على أنه أقل قوة ثقيلة) عند الدفع بقوة. تعتبر منصة بورش الجديدة أخف وزناً وأكثر توازناً ، مما يعني أن النموذج الجديد حريص على القفز من زاوية إلى أخرى مع التوازن والتوازن. 2020 بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة هي فرحة مطلقة للقيادة.

عن الكاتب

Emirates Schools مدرستي الاماراتية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

جديد اليوتيوب